هيثم الجيلاني
الكولمبي لذيذذذذذذذذ يجنننن والبرازيل ثقيل شوي بس لذيذ
عزيه يحي
شرين عبدة
MO JO
ماشاء الله سرعه بتوصيل وكانت اول تجربه لي وماندمت وبرجع اطلب باذن الله قريب 🤍
nujod al
صادقين في الوصف و وصلني التغليف مرتب وحلو عشان اقدر اهديه شخص و مره حلوين اقتراحي لكن فقط ان الستيكر تشيلون المغنين و الصور لانه شيء ما يرضي الله واتمنى تعملون على ذلك واسعارهم حلوه تقريبا وخصوماتهم ه...
Ghazlan l
انا اشتريتها لان فيه كافيه في جامعة ام القرى اسمه لينك ذقته عندهم طلبي كان v60 مع توت كان مرا روعه الطعم جذبني وسألت الموظفه عن البن ورتني وصورت وبحثت لقيت موقعكم طلبته سويته في البيت نفس الطعم اللي ف...
رجاء المالكي
أيمن الحربي