من افضل المحاصيل العيب الوحيد فقط ان الكمية تجي 100 جرام أتمنى توفير 250 جرام
حسين حمزة
ماشاء الله عليكم ثاني مرة اطلب من متجركم خمس نجمات قليله بحقكم ♥️♥️.
Ali Ahmed
كل شي كويس لكن اتمنى انكم ضفتو مع البُن اكواب وبوكس باشعاركم بيكون شكلها افضل من البوكس اللي وصلني …
شهد القحطاني
التجربة ممتازة و الباكج و الاغراض وصلت في حالة ممتازة، و لكن التوصيل استغرق اكثر من الوقت المكتوب.
Renad Alghuthaimi
حسن محمد
جابر محمد الشبيلي
تجميعة بُن حلوه وبسعر جداً جميل صراحه
خالد الاسمري
استجابة المتجر مع تغيير العنوان كانت مقبولة
Ameenah Al-Juaid